معلومات عنا

خدمة المملكة لسنوات
من نحن

حلول المعدنية

شركة الحلول المعدنية ، وهي شركة رائدة في مجال الفولاذ المقاوم للصدأ تمتلك مصنعها المتكامل للفولاذ المقاوم للصدأ في جدة ، تدعو بموجب هذا إلى التعبير عن الاهتمام (EOI) من مزودي الخدمة ذوي الخبرة لتقديم خدمة الشحن.

نحن آلة الجودة في كل جزء. لقد اعتمدنا أنظمة وإجراءات متقدمة مصممة للحفاظ على الأجزاء ضمن التفاوتات التي يطلبها العميل. تسمح لنا خطة الجودة وإجراءات التوثيق الخاصة بنا بإنتاج أجزاء وتركيبات عالية الجودة باستمرار.

تأسست شركة حلول المعادن عام 2021 للعمل في مجال متخصص في المعادن بناءً على خبرة 40 عامًا من النجاح والتقدم في هذا المجال ، وامتدادًا للشركة الأم – شركة خيري التجارية الصناعية المحدودة. – التي تأسست عام 1970.

نحن مؤسسة استباقية مكرسة لتقديم منتجات عالية الجودة تلبي وتتجاوز متطلبات العملاء المحددة ، وبالتالي ضمان رضا العملاء التام. نحن مصنعون وموردون محترفون للمواد المعدنية.

نستورد موادنا من أفضل مورد في العالم ؛ لدينا مواد مستوردة من الهند وتايوان وأوروبا والصين ، في محاولتنا لتقديم الأفضل لعملائنا.

مهمتنا

الاستفادة من خبراتنا لتزويد عملائنا بمجموعة واسعة من المنتجات وأفضل قيمة مقابل المال. لتقديم حلول وصول مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة مصممة وفقًا للمتطلبات الفردية

رؤيتنا

تنفيذ الخبرة الواسعة المكتسبة من الحلول المعدنية لجميع القطاعات ، بما يتوافق تمامًا مع المعايير الدولية ، من أجل المنفعة المتبادلة للذات والعملاء بطريقة فعالة من حيث التكلفة ، وفعالة من حيث الوقت ، وآمنة.

ما الذي يجعلنا بارزين

تخصصنا في المعادن غير الحديدية ونخدم مختلف الصناعات التحويلية وصناعات النفط والغاز والقطاعات البحرية والبحرية.

تتكون حلول المعدنية من فريق عمل يتمتع بمهارات عالية ومتفانية ، وهو جاهز لخدمة عملائنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

حلول المعدنية قادرة على تلبية الاحتياجات الأكثر أهمية لعملائنا حتى في المواقف المعقدة والحساسة للوقت. نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الأهداف المرجوة. نحن أحد موردي الفولاذ المقاوم للصدأ المتنامي في المملكة العربية السعودية

لماذا أخترتنا

توصيل
يوفر التسليم في الوقت المناسب وفورات كبيرة في تكلفة تخزين المخزونات ومعالجتها وصيانتها.
قدرات المعالجة
ينتج عن مجموعتنا من معدات القطع عالية الدقة عمليات قطع دقيقة خالية من العيوب بغض النظر عن السبيكة أو الشكل أو الحجم الذي تحتاجه.
السعر والجودة

يسلم البضائع والخدمات. سواء كنا نصدر المنتجات محليًا أو دوليًا ، عندما تقدم حلول المعدنية طلبك ، ستحصل على أسعار وجودة وخدمة فائقة.

ونحن ملتزمون

جودتنا

نحن نؤمن بأن الإتقان هو الركيزة الأساسية لإثبات وجودنا في الأسواق المحلية والخليجية ، لذا فإن مبدأنا الأساسي في الحلول المعدنية هو الإنتاج عالي الجودة والدقة ، من أجل تحقيق ذلك ؛ يوجد فريق من المهندسين المؤهلين والعمال المهرة لديهم خبرة طويلة في هذا المجال ، بحضور إدارة أتقنوا فن إدارة المشاريع.

تتكون الحلول المعدنية من فريق عمل يتمتع بمهارات عالية ومتفانية ، ومستعد لخدمة عملائنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. نحن هنا لرعاية الاحتياجات الأكثر أهمية للعملاء مهما كانت معقدة وحساسة للوقت ، يتم بذل كل جهد لتحقيقها على النحو المرغوب.

تعرف على فريقنا

المدير العام

علي الخثعمي
جوال: 0504593968
هاتف: 0126030002
ali@metalsolutions.com.sa

مدير المبيعات

إبراهيم الفقي
جوال: 0509225088
هاتف: 0126030002
ebrahem_elfky@yahoo.com
ebrahem_elfky@metalsolutions.com.sa

مندوب مبيعات

محمد خيري الششتاوي
جوال: 0504594223
هاتف: 0126030002
khairi@metalsolutions.com.sa

مندوب مبيعات

محمود الفقي
جوال: 0547653417
هاتف: 0126030002
mahmod@metalsolutions.com.sa

مشرف المخزون

احمد وحيد
جوال: 0504593899
هاتف: 0126030002
waheed@metalsolutions.com.sa